عاجل

احتفلت شركة جهينة للالبان اليوم جهينه بتوقيع بروتوكول تعاون مع التعاون الدولي الألماني “GIZ” حيث ستقوم الأخيرة بتقديم الدعم

احتفلت شركة جهينة للالبان اليوم جهينه بتوقيع بروتوكول تعاون مع التعاون الدولي الألماني “GIZ” حيث ستقوم الأخيرة بتقديم الدعم
الأربعاء ٢٠ يوليو ٢٠١٦ - ٠٠:٠٠ ص
15281

 احتفلت شركة جهينة للالبان اليوم جهينه بتوقيع بروتوكول تعاون مع التعاون الدولي الألماني “GIZ” حيث ستقوم الأخيرة بتقديم الدعم المالي والاستشاري لشركة جهينه على مدار عامين لتحقيق مساواة نوعية في بيئة العمل.

وجاءت المنحة عقب فوز جهينه في مسابقة “مشروع التنوع في بيئة العمل “حيث تعد شركة جهينه هي الشركة الأولي في مجال الصناعات الغذائية المصري التي يتم اختيارها لتطبيق البرنامج. جاء فوز الشركة بهذه المنحة كفوزاً مستحقاً للاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لتوفير بيئة عمل متنوعة وإعطاء فرص متساوية للترقي مع التركيز على تنمية مهارات وقدارات كافة العاملين.
يقوم على تنفيذ البرنامج التدريبي على مدار عامين فريق من الخبراء الألمان والمصريين,المتخصصين في برامج ادارة التنوع وتحقيق تكافؤ الفرص في سوق العمل. ستتركز مهام الفريق على دراسة وتقييم بيئة العمل بالشركة للوقوف على التحديات وتقديم توصيات من شأنها مساعدة الشركة في تحقيق أداء أفضل بيئة عمل أكثر تميزاً وفاعلية. كما سيقوم الفريق بتدريب الإدارات والأقسام المختصة على كيفية تطبيق التوصيات والبرامج المقترحة للوصول إلى أفضل النتائج.
ومن جانبها صرحت سماح الصغير– رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة جهينه- قائلة ” إننا في جهينه نؤمن بالدور الحيوي والفعال الذي تقوم به المرأة لتحقيق رفعة ونهضة المجتمع ككل. ولعل حملاتنا الترويجية التي نقوم بها 
وقالت  هيلدجارد فوجلمان منسقة المشروع بالتعاون الانمائي الألماني أن الشركات التي تسعى لتحقيق التنوع بين العاملين لا ترفع من تنافسيتها في السوق المحلية و العالمية فقط بل ترفع أيضا من شأن و تنافسية الاقتصاد المصري ككل. حيث أن زيادة مشاركة المرأة في سوق العمل باستطاعته زيادة الناتج المحلي الإجمالي لمصر بنسبة 34% طبقا لاحصائيات البنك الدولي لسنة 2015.

يذكر ان ” GIZ” تعمل في أكثر من 130 بلدا في جميع أنحاء العالم، و هي مؤسسة تقوم بتنفيذ مشروعات في جميع أنحاء البلاد نيابة عن الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ)، و تعمل علي دعم المشروعات في مختلف المجالات منها الحكومية وغير الحكومية .

 
الأكثر قراءة
Latest-News-img
محادثات بين "أبل" و "جوجل" لاستخدام منصة الذكاء الاصطناعي جيمني على آيفون
Latest-News-img
المركزي: ارتفاع إيرادات رسوم المرور بقناة السويس بمعدل 20.7% لتسجل 4.8 مليار دولار خلال 6 أشهر
Latest-News-img
انعقاد ملتقى الفكر للواعظات بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها)
Latest-News-img
النفط يتراجع عن أعلى مستوى في أشهر عدة متأثرا بارتفاع الدولار
Latest-News-img
جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع سعر الذهب إلى 2300 دولار بنهاية 2024
Latest-News-img
الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي لشهر مارس 2024
جديد الأخبار