عاجل

تصدر الفيلم الدرامي الكوميدي (ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينج ميزوري)

تصدر الفيلم الدرامي الكوميدي (ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينج ميزوري)
الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٠:٠٠ ص
4350

 تصدر الفيلم الدرامي الكوميدي (ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينج ميزوري) الترشيحات لجوائز نقابة ممثلي الشاشة في قائمة استبعدت من الترشيحات نجوما مخضرمين مثل ميريل ستريب ودانيال داي لويس بالإضافة لفيلم المخرج ستيفن سبيلبرج (ذا بوست).

نال فيلم (ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينج ميزوري) أربع ترشيحات بينها ترشيح في فئة أفضل طاقم تمثيل في فيلم وهي أرفع جائزة تقدمها النقابة.

يتنافس الفيلم، الذي تدور قصته حول امرأة ، تلعب دورها فرانسيس مكدورماند المرشحة لجائزة أفضل ممثلة، تريد تحقيق العدالة لابنتها المقتولة، مع الفيلم الرومانسي (ذا بيج سيك) وفيلم الرعب (جيت أوت) والفيلم الكوميدي (ليدي بيرد) والفيلم الدرامي (ماد باوند).

تناقضت قائمة ترشيحات النقابة بشكل حاد مع ترشيحات جوائز جولدن جلوب التي أعلنت يوم الاثنين حيث نال الفيلم الرومانسي الخيالي (ذا شيب أوف ووتر) سبعة ترشيحات يليه فيلم (ذا بوست) من بطولة ستريب وتوم هانكس بستة ترشيحات.

بدلا من ذلك ركزت ترشيحات النقابة على الممثلين في أفلام صغيرة ومستقلة تتناول قصص النساء وغير البيض لتفتح آفاقا جديدة في السباق الذي ينتهي بجوائز الأوسكار الأرفع في صناعة السينما.

ينظر إلى جوائز النقابة على أنها من أفضل المؤشرات على النجاح المرجح في الأوسكار لأن الممثلين يشكلون النسبة الأكبر من المصوتين في أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة.

سيعلن الفائزون بجوائز النقابة في مراسم في لوس انجليس يوم 21 يناير قبل يومين من إعلان ترشيحات الأوسكار.

لم ينل الممثل البريطاني دانيال داي لويس الذي فاز بالأوسكار ثلاث مرات والذي أعلن اعتزاله التمثيل في وقت سابق هذا العام، ترشيحا من ناخبي النقابة وكذلك فيلمه المقبل والأخير (ذا فانتوم ثريد) عن قصة مصمم فساتين بريطاني مولع بالكمال.

كما تجاهل ناخبو النقابة أيضا فيلم الحرب العالمية الثانية (دانكيرك) الذي ينظر له على أنه سيكون من أهم الأفلام في الأوسكار.

بدلا من ذلك شملت الترشيحات في فئة أفضل ممثل وجوها جديدة نسبيا مثل الممثل تيموثي تشالاميه (21 عاما) عن دوره في فيلم (كول مي باي يور نيم) ودانييل كالويا عن فيلم (جيت أوت).

يتنافس الممثلان مع جيمس فرانكو عن دوره في فيلم (ذا ديزاستر أرتيست) وجاري أولدمان عن دور الزعيم البريطاني ونستون تشرتشل في فيلم (داركست أور) ودنزل واشنطن عن دوره في فيلم (رومان جيه. إسرائيل إسك).

أما فئة أفضل ممثلة فشملت جودي دنش عن دورها في الفيلم الدرامي التاريخي (فيكتوريا أند عبدول) وسالي هوكينز عن دورها في فيلم (ذا شيب أوف ووتر) والممثلة الأسترالية مارجو روبي عن دورها في فيلم السخرية الوثائقية (أي، تونيا) وسيرشا رونان عن دورها في (ليدي بيرد).

تقدم النقابة أيضا جوائز في مجال التلفزيون ونال كل من المسلسل التلفزيوني (بيج ليتل لايز) و(سترينجر ثينجز) و(جلو) أربعة ترشيحات.

تضمنت فئة المرشحين لأفضل طاقم تمثيل في مسلسل درامي مسلسلات (ذا كراون) و(جيم أوف ثرونز) و(ذا هاندميدز تيل) و (سترينجر ثينجز) و (ذيس إيز أس).

بينما شملت فئة أفضل طاقم تمثيل في مسلسل كوميدي مسلسلات (بلاكيش) و(كيرب يور إنثوزيازم) و(جلو) و(أورانج إيز ذا نيو بلاك) و (فيب).
الأكثر قراءة
Latest-News-img
المركزي: ارتفاع إيرادات رسوم المرور بقناة السويس بمعدل 20.7% لتسجل 4.8 مليار دولار خلال 6 أشهر
Latest-News-img
النفط يتراجع عن أعلى مستوى في أشهر عدة متأثرا بارتفاع الدولار
Latest-News-img
جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع سعر الذهب إلى 2300 دولار بنهاية 2024
Latest-News-img
الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي لشهر مارس 2024
Latest-News-img
جوجل تحذف بيانات جمعتها من تصفح مستخدميها تفاديا لدعوى مرفوعة عليها
Latest-News-img
وزيرة التخطيط: 7.6 مليار جنيه قيمة الاستثمارات الموجهة للشرقية لتنفيذ 419 مشروعًا بخطة 23-2024
جديد الأخبار