البحرين تستضيف مؤتمراً للمستثمرين العرب



 تستضيف مملكة البحرين خلال الربع الأخير من عام 2019، المؤتمر الـ18 لأصحاب الأعمال  والمستثمرين العرب 2019، تحت شعار "الاستثمار في مستقبل الاقتصاد العربي".

وأوضحت غرفة تجارة وصناعة البحرين، فى بيانها الذى حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الثلاثاء، أن المؤتمر بمشاركة عربية واسعة من الوزراء المعنيين من مختلف الدول العربية، وكبار المسئولين وأصحاب الأعمال، وممثلين عن غرف التجارة والصناعة، والمنظمات والاتحادات في الدول العربية والهيئات الإقليمية في مختلف قطاعات العمل الاقتصادي العربي المشترك، وهيئات ومنظمات عالمية. 

وقال سمير عبدالله ناس، رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، إن هذا المؤتمر يدل علىاهتمام القيادة الحكيمة بقطاع الأعمال البحريني وحرصها على النهوض بصناعة المعارض والمؤتمرات بالبحرين، كونها أحد القطاعات النوعية المتنامية في المملكة.

وأشار عبد الله ناس، إلى أن هذه الرعاية السامية تعكس دعم مملكة البحرين لكل ما من شأنه دعم وتعزيز مسيرة التعاون والتكامل الاقتصادي بين الدول العربية.

ولفت ناس إلى أن حدوث تطورات هامة في بيئة الاستثمار في المنطقة العربية في مجالات التنظيم والسياسات الاقتصادية والعلاقات الاقتصادية البينية والعالمية، تجعل من هذا المؤتمر يكتسب أهمية لاسيما وأنه يهدف إلى التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في الدول العربية، وتحديد مستلزمات النهوض بالاستثمار الخاص في هذه الدول والمعوقات التي تواجهه.

وأكد رئيس الغرفة أن هذه التظاهرة الاقتصادية تنعقد في ظروف وأوضاع تستدعي بذل كافة الجهود التي  تدفع بعلاقات التعاون والمبادلات التجارية العربية البينية إلى الآفاق التي تسهم في تحقيق طموحاتنا نحو إقامة تكتل اقتصادي عربي تفرضه مقتضيات الواقع الراهن.

وتستثمر فرصة انعقاد هذا المؤتمر لتنظم احتفاليتها بمناسبة مرر 80 عاماً على تأسيسها، حيث سيتم اعداد برنامج متميز لهذا الحدث الذي يؤرخ لإنجازات أول غرفة تجارية في منطقة الخليج العربي.
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!