عاجل

نجح فريق وست هام يونايتد في فرض النتيجة التي أرادها وإن كان قريبا من خطف الفوز ضد تشيلسي في مواجهة

نجح فريق وست هام يونايتد في فرض النتيجة التي أرادها وإن كان قريبا من خطف الفوز ضد تشيلسي في مواجهة
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٠:٠٠ ص
1518
نجح فريق وست هام يونايتد في فرض النتيجة التي أرادها وإن كان قريبا من خطف الفوز ضد تشيلسي في مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

بدأ المضيف المباراة جيدا ونجح في فرض سيطرته في البداية ضد تشيلسي واستهدف جبهة ماركوس ألونسو ظهير الزرق، مع محاولات للتسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق فيليبي أندرسون واستمر ذلك حتى الدقيقة الثامنة من الشوط الأول.

واقترب تشيلسي من مناطق وست هام في الدقيقة الـ10 بعد ركنية وصلت إلى أوليفيه جيرو لكن رجل المباراة لوكاس فابيانسكي كان في الموعد.

واستحوذ تشيلسي على الكرة وضغط بقوة على مضيفه، واستمرت تلك السيطرة حتى الدقيقة الـ31 حينما ظهرت أخطر فرصة في الشوط الأول، وذلك حينما تلاعب يارمولينكو بدفاع تشيلسي وتخطى ديفيد لويز ثم وصلت الكرة إلى مايكل أنطونيو الذي وجد نفسه في مواجهة مباشرة مع كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي لكن الأخير تألق وأنقذ مرماه.

واستمر أداء وست هام المتميز مع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 54 مع مستوى متميز من الثنائي أرثر ماسوكو وفيليبي أندرسون في الجبهة اليسرى، ووصلت كرة رائعة داخل منطقة الجزاء وعلى بعد 8 ياردات من مرمى تشيلسي لكن تغطية ديفيد لويز أوقفت الكرة عند هذا الحد.

وجاء رد تشيلسي سريعا في الدقيقة 55 بعد ركنية رائعة نفذها ويليان ولعبها لويز برأسية متميزة لكنها مرت بسلام أعلى مرمى وست هام.

وهدد تشيلسي وست هام مرة أخرى في الدقيقة 66 بعد وصول الكرة إلى إدين أزار الذي وجد نفسه أمام مرمى وست هام وحاول إرسال الكرة إلى ألفارو موراتا لكن تألق فابيانسكي حال دون دخول الكرة شباك تشيلسي.

وكاد وست هام يونايتد أن يخطف النقاط الثلاثة في الدقيقة 77 بعد كرة رائعة من روبرت سنودجراس خلف دفاع تشيلسي ثم أندري يارمولينكو الذي لم يتمكن من إسكان الكرة في شباك كيبا.

وجاءت الكرة الخطيرة الأخيرة لتشيلسي في الدقيقة 90 بعد تسديدة قوية من روس باركلي تصدى لها فابيانسكي ببراعة.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 16 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، فيما وصل رصيد وست هام يونايتد إلى 4 نقاط في المركز الـ17.

وأوقف وست هام بهذا التعادل قطار انتصارات تشيلسي في الدوري بعد الفوز لـ5 مرات متتالية، ليكون هذا هو التعادل الأول والتعثر الأول بفقدان نقطتين للزرق.
 
الأكثر قراءة
Latest-News-img
المركزي: ارتفاع إيرادات رسوم المرور بقناة السويس بمعدل 20.7% لتسجل 4.8 مليار دولار خلال 6 أشهر
Latest-News-img
انعقاد ملتقى الفكر للواعظات بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها)
Latest-News-img
النفط يتراجع عن أعلى مستوى في أشهر عدة متأثرا بارتفاع الدولار
Latest-News-img
جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع سعر الذهب إلى 2300 دولار بنهاية 2024
Latest-News-img
الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي لشهر مارس 2024
Latest-News-img
جوجل تحذف بيانات جمعتها من تصفح مستخدميها تفاديا لدعوى مرفوعة عليها
جديد الأخبار