ويل سميث يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة



تزامناً مع موعد الانتخابات النصفية القادمة في أمريكا، ووسط تزايد أعداد المشاهير الراغبين في الانتقال من السينما والتلفزيون إلى المجال السياسي، ألمح النجم ويل سميث إلى قراره بأن يحذو حذو من سبقوه معلناً ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك عبر فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام.
وكشف ويل سميث بطريقة كوميدية اعتزامه الترشح للرئاسة تحت المشورة، ليؤكد صديقه النجم الكوميدي ديفيد تشابيل أن سميث مستعد بالفعل لخوض الانتخابات القادمة، فيما سيتولى هو منصب نائب الرئيس، حفاظاً على سلامته.
وأعاد ويل سميث نشر مقطع الفيديو، الذي تجاوز عدد مشاهداته 4 ملايين، تحت عنوان "سميث وتشابيل 2020"، ممازحاً جمهوره بسؤالهم حول رغبتهم في الانضمام لحكومتهم الجديدة ومساعدتهما في وضع جدول الأعمال السياسي".
يذكر أن ويل سميث قد لفت خلال حديثه لشبكة "CBS" الأمريكية عام 2016، إلى أنه قد يضطر لخوض الانتخابات الرئاسية في حالة واحدة، وهي للرد على خطاب الرئيس دونالد ترامب الذي يروج للكراهية والانقسام.
في المقابل، يحتفل اليوم سميث بعيد ميلاده الخمسين، وذلك بإجراء تجربة القفز من طائرة هليكوبتر، فوق منطقة الأخدود العظيم في ولاية أريزونا الأمريكية، وذلك في بث مباشر بعنوان "The Jump off"، عبر قناته على يوتيوب.
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!