بلتون القابضة تقرر إلغاء زيادة رأس المال لـ1.3 مليار جنيه



قرر مجلس إدارة بلتون المالية القابضة إلغاء زيادة رأس المال المصدر من 338.03 مليون جنيه إلى 1.3 مليار جنيه لقدامى المساهمين بزيادة قدرها مليار جنيه نقداً.

وأضافت الشركة في بيان اليوم الاثنين، أنه تقرر إرجاء الجمعية العامة غير العادية الخاصة بالنظر في تعديل بعض قرارات الجمعية العامة غير العادية للشركة المنعقدة بتاريخ 27 يونيو 2016 و التي كان مقرراً عقدها يوم الخميس 8 نوفمبر 2018.

وقرر المجلس تفويض رئيس مجلس الإدارة أو نائب رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب في دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في إلغاء زيادة رأس المال.

وكان مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، قرر يوم الخميس الماضي، منع شركة بلتون لتغطية وترويج الاكتتاب من مزاولة نشاطها لمدة 6 أشهر.

وذكر خالد النشار نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية المصرية، أن تنفيذ إجراءات طرح ثروة كابيتال شابهه بعض المخالفات لإجراءات سوق المال.

وأكد محللو ورؤساء بنوك الاستثمار لمباشر، أن تقدم أوراسكوم بعرضها يفاقم الشكوك حول وجود مخالفات وتلاعبات في طرح ثورة كابيتال، والذي اعتبروه القشة التي قسمت ظهر البعير، والتي عمقت خسائر البورصة خلال الشهر الماضي، فضلاً عن كونها عاملاً رئيسياً وراء تأجيل برنامج الطروحات الحكومية، بحسب آراء المحللين.

وفي اكتوبر الماضي، قرر مجلس إدارة بلتون المالية القابضة إلغاء نظام شهادات الإيداع الدولية مشيرة إلى أنه من المقرر استمرار إجراءات زيادة راس المال بنحو مليار جنيه وفقاً لقرار الجمعية العامة غير العادية في 27 يونيو 2016.

وفي يوليو الماضي، وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة بلتون المالية القابضة على تفعيل نظام الإثابة والتحفيز بعد الانتهاء من زيادة رأس المال.

وفي أغسطس، قالت بلتون المالية القابضة إنه تم رفض عرض الشراء الملزم المقدم لمجموعة أورا للاستحواذ على حصة حاكمة في بنك اورا.
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!