عاجل

تعرضت الأصول المشفرة إلى خسائر ملحوظة خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع فقدان عملة "البيتكوين" نحو 2% من قيمتها بعد

تعرضت الأصول المشفرة إلى خسائر ملحوظة خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع فقدان عملة "البيتكوين" نحو 2% من قيمتها بعد
الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠١٩ - ٠٠:٠٠ ص
1024
تعرضت الأصول المشفرة إلى خسائر ملحوظة خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع فقدان عملة "البيتكوين" نحو 2% من قيمتها بعد سلسلة مكاسب أسبوعية هي الأطول في 11 شهراً.

وبحلول الساعة 11:35 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجعت القيمة السوقية لكافة العملات الإلكترونية إلى 137.27 مليار دولار مقارنة مع 140.16 مليار دولار المسجل في تعاملات أمس.

وفي غضون ذلك فإن الخسائر سيطرت على أكبر خمس عملات من حيث القيمة السوقية فضلاً عن تراجع العملة رقم واحد حول العالم دون مستوى 4 آلاف دولار.

وفي تعاملات اليوم، هبطت عملة "البيتكوين" والتي تحتفظ بالمرتبة الأولى بدون منافس، بنسبة تزيد عن 1.7% لتتراجع إلى مستوى 3954.7 دولار بقيمة سوقية بلغت 69.6 مليار دولار.

وكانت البيتكوين ارتفعت في الأسبوع الماضي لتتمكن من حصد مكاسبها الأسبوعية للمرة الخامسة على التوالي، في أطول موجة مكاسب أسبوعية منذ أبريل 2018.

وبالنسبة للعملة التي تشغل الترتيب الثاني في القائمة "الإيثريوم"، فتراجعت بنسبة 1.8% إلى 134.6 دولار.

وجاءت عملة "الريبل" في المركز الثالث بخسائر 2% لتنخفض إلى مستوى 0.3025 دولار.

وتقترب القيمة السوقية لكل من عملتي الإيثريوم والريبل، والتي بلغت في نفس التوقيت 14.2 مليار دولار و12.6 مليار دولار على الترتيب.

وبالنسبة لعملة الليتكوين فتراجعت بنحو 1.8% لتسجل 58.9 دولار، لتصبح في المركز الرابع وتحل محل "البيتكوين كاش" التي تهاوت للمرتبة السادسة.

أما عملة "إيه.أو.إس" والتي تتذيل قائمة الخمسة الكبار، فتراجعت بنسبة 0.4% إلى 3.65 دولار بقيمة سوقية تبلغ 3.3 مليار دولار.
الأكثر قراءة
Latest-News-img
المركزي: ارتفاع إيرادات رسوم المرور بقناة السويس بمعدل 20.7% لتسجل 4.8 مليار دولار خلال 6 أشهر
Latest-News-img
انعقاد ملتقى الفكر للواعظات بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها)
Latest-News-img
النفط يتراجع عن أعلى مستوى في أشهر عدة متأثرا بارتفاع الدولار
Latest-News-img
جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع سعر الذهب إلى 2300 دولار بنهاية 2024
Latest-News-img
الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي لشهر مارس 2024
Latest-News-img
جوجل تحذف بيانات جمعتها من تصفح مستخدميها تفاديا لدعوى مرفوعة عليها
جديد الأخبار