الطيران المصرية تُنهي استعدادات استضافة كان2019



أنهت وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة الاستعدادات النهائية لاستضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، والتي ستقام خلال شهر يونيو الحالي.

وذكرت الوزارة في بيان اليوم الأحد، أنه تم عقد عدة اجتماعات تنسيقية بين الجهات المعنية من وزارة الطيران المدني ووزارة الشباب والرياضة والخارجية والداخلية والصحة و السياحة وغيرها للإعداد والتنسيق الجيد لاستقبال الوفود والبعثات والفرق الرياضية المشاركة في الحدث من أجل إنجاح هذه البطولة وخروجها بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة مصر على المستويين الإقليمي والدولي.

 
وأكد وزير الطيران المدني يونس المصري، جاهزية صالة 4 بمطار القاهرة التي أُطلق عليها أسم بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تم تخصيصها لاستقبال ضيوف الحدث.

ووجه الوزير، بضرورة التنسيق بين فرق العمل المختلفة من العلاقات العامة والعمليات الجوية والأمن والخدمات الأرضية والصيانة بشركتي ميناء القاهرة الجوي ومصر للطيران لتقديم الدعم والخدمات لجميع الفرق المشاركة والعمل على تسهيل إجراءات وصولهم وحسن ضيافتهم فضلاً عن التنسيق مع المحطات الخارجية لمصر للطيران.

وأوضحت الوزارة، أنه تم تزيين صالة 4 بمطار القاهرة و المخصصة للبطولة بالمواد الدعائية واللافتات التي تحمل تصميمات البطولة، فضلاً عن اللوحات الارشادية لتقديم التسهيلات للوفود المشاركة في البطولة.



ووضعت مصر للطيران شعار البطولة على أسطول الشركة وكذا زي العاملين بمصر للطيران وعلى مقاعد الطائرات وأتوبيسات الخدمات الأرضية، وتم تخصيص عدد مجلة حورس على الطائرات هذا الشهر للإعلان عن استعدادات البطولة.

ويستضيف نادي إيروسبورت الرياضى التابع لوزارة الطيران المدني تدريبات منتخب جنوب إفريقيا المشارك بالمجموعة الرابعة التي سوف تقام على استاد السلام حيث تم تجهيز ملعب كرة القدم الرئيسى بالنادي و مبنى النادي الصحي وصالة الجيمانزيوم.
 
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!