بي.إم.دبليو تتوقع تراجع أرباح 2019 رغم زيادة الإيرادات الفصلية



ارتفعت مبيعات شركة "بي.إم.دبليو" خلال الربع الثالث من العام الحالي، لكنها لا تزال تتوقع انخفاضاً كبيراً في أرباح 2019 بأكملها.

وقالت صانعة السيارات الألمانية عبر نتائج أعمالها الصادرة اليوم الأربعاء، إن إيراداتها ارتفعت بنحو 7.9 بالمائة خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر/أيلول الماضي لتبلغ 26.67 مليار يورو مقابل 24.71 مليار يورو في الربع المماثل من العام الماضي.

وتأتي الزيادة في الإيرادات بدعم قوة تسليم شحنات السيارات في الصين خلال الربع الثالث.

وصعدت أرباح المجموعة قبل الفوائد بنحو 32.9 بالمائة لتصل إلى 2.29 مليار يورو (2.54 مليار دولار) في الربع المنتهي في سبتمبر/أيلول الماضي.

ووفقاً لنتائج الأعمال، فإن صافي أرباح الشركة الألمانية تحسنت بنحو 11.5 بالمائة لتصل إلى 1.52 مليار يورو في الربع الثالث من 2019 مقابل 1.36 مليار يورو المسجلة في الفترة نفسها من العام الماضي.

ومع ذلك، فإن أرباح وحدة السيارات انخفض بأكثر من 44 بالمائة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي، وهو ما أرجعته "بي.إم.دبليو" إلى عدم اليقين المتزايد بفعل البريكست والحروب التجارية إضافة لتباطؤ الاقتصاد العالمي.

وفي الوقت نفسه، لا تزال الآفاق المستقبلية للشركة الألمانية عن إجمالي عام 2019 خافتة، حيث تتوقع تراجع الأرباح قبل خصم الضرائب في إجمالي هذا العام بشكل كبير عن أرقام العام الماضي.
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!