ارتفاع الدولار عالمياً مع انتظار خطاب ترامب وترقب التطورات التجارية



 صعد الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، مع انتظار خطاب الرئيس دونالد ترامب وترقب التطورات التجارية.


ومن المخطط أن يلقي الرئيس الأمريكي خطاباً في النادي الاقتصادي في نيويورك في وقت لاحق من اليوم مع بحث المستثمرين عن إشارات حول الصفقة التجارية الجزئية المحتملة بين الجانبين.

ولا يزال من غير المعروف موعد أو مكان توقيع المرحلة الأولى من الصفقة التجارية التي تم التوصل لها في وقت مبكر من الشهر الماضي.

وبحلول الساعة 10:42 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع الدولار الأمريكي مقابل اليورو بنسبة هامشية 0.08 بالمائة مسجلاً 1.1024 دولار.

كما شهدت العملة الأمريكية زيادة مقابل نظيرتها اليابانية بنحو 0.1 بالمائة لتصعد إلى 109.17 ين، وارتفعت كذلك أمام العملة البريطانية بنسبة 0.2 ليسجل الجنيه الإسترليني 1.2832 دولار.

وبالنسبة لزوج العملات (الدولار الأمريكي-الفرنك السويسري)، فسجل ارتفاعاً بنسبة 0.2 بالمائة لترتفع الورقة الخضراء إلى 0.9950 فرنك.

وخلال نفس التوقيت، زاد المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء الورقة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية أخرى بنحو 0.1 بالمائة ليسجل 98.302.

ويجدر الإشارة إلى أن الأسواق المالية في الولايات المتحدة كانت متوفقة بشكل جزئي أمس الإثنين تزامناً مع عطلة رسمية في البلاد احتفالاً بيوم المحاربين القدامى.
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!