عاجل

ارتفع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، وسط استمرار المخاوف حيال تفشي كورونا وتصاعد التوترات

ارتفع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، وسط استمرار المخاوف حيال تفشي كورونا وتصاعد التوترات
الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ - ٠٠:٠٠ ص
964
ارتفع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، وسط استمرار المخاوف حيال تفشي كورونا وتصاعد التوترات الجيوسياسية بين واشنطن وبكين، ومع ترقب بيانات اقتصادية.

وجاء أداء العملة الخضراء على خلفية مواجهة الأسواق تهديدات إضافية من توتر العلاقات بين واشنطن وبكين بشأن الوصول إلى الأسواق المالية الأمريكية والحريات في هونج كونج والمطالبات الإقليمية في جنوب الصين بشأن انتهاك حقوق الانسان.

ومن المقرر إعلان بيانات التضخم وثقة الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة، وذلك في وقت لاحق من اليوم.

وكشفت بيانات بالأمس ارتفاع عجز الموازنة في الولايات المتحدة لمستوى قياسي خلال الشهر الماضي.

وتسيطر التقلبات على الأسواق العالمية، وسط استمرار تفشي كورونا على نطاق واسع حيث أصاب أكثر من 13 مليون شخص، ومع تحذيرات منظمة الصحة العالمية بأن وضع البلاد المتأثرة بالإصابة يتجه للأسوأ.

وبحلول الساعة 9:06 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجعت العملة الخضراء مقابل اليورو بنسبة هامشية 0.08 بالمائة مسجلة 1.1353 دولار، بينما ارتفعت أمام العملة اليابانية بنسبة هامشية 0.06 بالمائة إلى 107.35 ين.

وارتفع الدولار الأمريكي أمام الجنيه الإسترليني بنحو 0.3 بالمائة ليسجل 1.2523 دولار، في حين انخفض مقابل العملة السويسرية بنسبة 0.2 بالمائة إلى 0.9393 فرنك.

وفي نفس الوقت، ارتفع المؤشر الرئيسي للدولار الذي يتبع أداء العملة الخضراء أمام ست عملات رئيسية بنسبة هامشية 0.09 بالمائة إلى مستوى 96.547.
الأكثر قراءة
Latest-News-img
المركزي: ارتفاع إيرادات رسوم المرور بقناة السويس بمعدل 20.7% لتسجل 4.8 مليار دولار خلال 6 أشهر
Latest-News-img
انعقاد ملتقى الفكر للواعظات بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها)
Latest-News-img
النفط يتراجع عن أعلى مستوى في أشهر عدة متأثرا بارتفاع الدولار
Latest-News-img
جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع سعر الذهب إلى 2300 دولار بنهاية 2024
Latest-News-img
الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي لشهر مارس 2024
Latest-News-img
جوجل تحذف بيانات جمعتها من تصفح مستخدميها تفاديا لدعوى مرفوعة عليها
جديد الأخبار