الدولار الأمريكي يتراجع عالمياً مع ترقب بيانات اقتصادية



تراجع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مع ترقب بيانات اقتصادية.

ويركز المستثمرون اليوم على إعلان بيانات النشاط الخدمي في الولايات المتحدة وعجز الميزان التجاري، كما سيعطوا اهتماماً خاصاً لتقرير وظائف القطاع الخاص.

ومن المقرر الإفصاح عن تقرير الوظائف الشهري يوم الجمعة القادم، والذي يرصد عدد الوظائف التي تم إضافتها لسوق العمل في الولايات المتحدة خلال يوليو/تموز.

وتعرضت الورقة الخضراء للضغوط من قوة اليورو الذي تجاوز 1.18 دولار على خلفية صندوق التعافي الذي أقره الاتحاد الأوروبي في الشهر الماضي لدعم الاقتصادات الأكثر تضرراً من وباء كورونا.

ويتفاوض البيت الأبيض والمشرعين الأمريكيين حول حزمة تحفيز جديدة بقيمة تريليون دولار، لمساعدة الأمريكيين على تحمل تداعيات وباء كورونا السلبية.

وبحلول الساعة 9:18 صباحاً بتوقيت جرينتش، هبطت العملة الأمريكية مقابل نظيرتها الأمريكية بأكثر من 0.3 بالمائة ليصعد اليورو إلى 1.1842 دولار.

في حين استقر الدولار الأمريكي أمام الين الياباني عند 105.67 ين، لكنه تراجع أمام الجنيه الإسترليني بنحو 0.2 بالمائة مسجلاً 1.3093 دولار.

وانخفضت العملة الأمريكية أمام نظيرتها السويسرية بنحو 0.4 بالمائة مسجلة 0.9100 فرنك.

وخلال نفس التوقيت، تراجع المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء الورقة الأمريكية أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.4 بالمائة مسجلاً 93.011.
: الكلمات الدليلية

مقالات متعلقة

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!