الإندبندنت : ترامب يكافح للاحتفاظ بأصوات ناخبيه



نشر تقرير على موقع صحيفة الإندبندنت الإلكترونية بعنوان "ترامب يكافح للاحتفاظ بأصوات ناخبيه.


يقول التقرير إن الرئيس دونالد ترامب يقدم عرضا لإعادة انتخابه في وقت متأخر للناخبين يوم السبت في ولايتي ميشيغان وويسكونسن في أعالي الغرب الأوسط، والتي كانت سببا في فوزه عام 2016 ، لكنها ربما تفلت الآن من قبضته.

يواجه ترامب، بحسب التقرير، رياحا معاكسة ليس فقط في استطلاعات الرأي الوطنية، التي تُظهر تقدم الديموقراطي جو بايدن، لكن أيضا في استطلاعات الرأي في ساحة المعترك الانتخابي.

يوضح التقرير أن ترامب لا يزال يعاني من أسلوب تعامله مع جائحة فيروس كورونا. لكن في الجهة المقابلة تحذر مديرة حملة بايدن الإنتخابية، جين أومالي ديلون، من الشعور بالرضا عن الذات، وتضيف "الحقيقة هي أن هذا السباق أقرب بكثير مما قد يقترحه بعض الخبراء بسبب مايروه على تويتر، إذا تعلمنا أي شيء من عام 2016، فهو أننا لا نستطيع التقليل من شأن دونالد ترامب أو قدرته على شق طريقه للعودة إلى المنافسة في الأيام الأخيرة من الحملة، من خلال أي تشويه أو تكتيكات مخادعة لديه أو تحت تصرفه".

وعلى الرغم من حفاظ ترامب على جدول حملته العدوانية بعد إصابته بفيروس كورونا، إلا أن صعوبة الحصول على فترة ولاية ثانية لترامب، بحسبالتقرير، كانت واضحة يوم الجمعة عندما أطلق حملته في جورجيا.

كما أن أحدث أرقام جمع التبرعات للحملة من فريق ترامب تشير إلى أنه من المحتمل أن يكون أول رئيس حالي في العصر الحديث يواجه مخالفة ماليةفي حملته نتيجة البذخ في النفقات. بينما أبقى بايدن النفقات منخفضة واستفاد من تدفق التبرعات التي بلغت أكثر من مليار دولار على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. الأمر الذي يمنحه ميزة نقدية هائلة مع بقاء ما يزيد قليلاً عن أسبوعين قبل الانتخابات.
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!