التايمز : أرقام صلاح تكاد تتفوق على رونالدو وهازارد



 نشرت التايمز تقريرا لمراسلها الرياضي بول جويس بعنوان "أرقام صلاح تكاد تتفوق على رونالدو وهازارد".


ويقول جويس إن النجم المصري في فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح "لمس الكرة 33 مرة خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام مانشستر سيتي لكن ذلك كان كافيا له ليخطو خطوة أخرى في طريقه نحو العظمة".

ويضيف جويس أن صلاح بات على حافة تخطي نجوم عظام في تاريخ البطولة الانجليزية الكبرى فقد سجل 83 هدفا في 129 مباراة لعبها بينها هدفان سجلهما في صفوف فريق تشيلسي الذي لعب له 13 مباراة وبالتالي يصبح على بعد هدف واحد من اللحاق بكريستيانو رونالدو الذي سجل 84 هدفا خلال لعبه 6 مواسم كاملة مع مانشستر يونايتد شارك خلالها في 196 مباراة.

ويواصل جويس قوله "إدين هازارد سجل 85 هدفا في الدوري الإنجليزي لصالح تشيلسي خلال 245 مباراة"، مضيفا أن اللاعب كان معروفا عنه أنه صانع ألعاب وبالتالي يصنع أهدافا أكثر، وقد صنع لزملائه 54 هدفا بينما صنع رونالدو لزملائه 34 هدفا أما صلاح فقد بلغ إجمالي عدد الأهداف التي ساهم فيها إلى 112 هدفا خلال 129 مباراة.

ويوضح جويس أن صلاح منذ بداية الموسم وهو "يجز على أسنانه" ويظهر قتالية كبيرة في الملعب سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي، معللا ذلك بأنه ربما شعر بالاستفزاز بسبب استبعاده من السباق على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وهو ما ظهر في أدائه وتدخلاته الدفاعية.
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!