التفويلة بـ 65 جنيه ..وسعر الواحدة 320 ألف جنيه .. وزير قطاع الأعمال يكشف تفاصيل إنتاج سيارات النصر الكهربائية



وقال الوزير في تصريحات لـ” المال ” أن سعر التفويلة يصل إلى 65 جنيه، والاتفاق مع وزارة الكهرباء أن يتم بيع الكيلو وات بسعر 47.5 قرش ، بينما يتحمل صاحب السيارة 50 قرش عن كل ساعة خلال عملية الشحن  بحد أقصي 7 جنيهات أثناء الشحنة الواحدة.

وتصل الفئة الأساسية للسيارة إلى سرعة قصوى 150 كم/س بقدرة 145 حصان ومدى قيادة يتخطى 400 كم في الشحنة الواحدة، وتحتوي على أنظمة أمان متطورة مثل ABS, EBD, ESC, BA, TCS, HSA.

وتعتمد السيارة على مواصفات رفاهية متعددة، مثل فتحة سقف وكراسي كهربائية وشاشة تحكم ومكيف هواء بتكنولوجيا بلازما، وأنظمة أمان إضافية مثل الرؤية المحيطية 360 درجة، مؤشر ضغط الإطارات BSD, Reversing Radar.


موعد بدأ الإنتاج

ومن جانبه قال هاني الخولي العضو المنتدب لـ” النصر للسبارات ” أنه من المستهدف بدأ الانتاج مطلع 2022 بطاقة 25 ألف سيارة سنويا ترتفع إلى 53 ألف سيارة خلال ثلاث سنوات .

وشهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، قيام شركة النصر لصناعة السيارات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية – إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام – بتوقيع اتفاقيتين مع شركة “دونج فنج” الصينية لإعادة تأهيل مصنع شركة “النصر” وإنتاج أول سيارة كهربائية في مصر، بحضور لياو ليتشيانج السفير الصيني بالقاهرة عبر تقنية الفيديو كونفرانس.



: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!