عاجل

يعتزم رجل الأعمال فرج عامر ، رئيس نادى سموحة الرياضى، التوسع فى مجال الاستثمار العقارى، من خلال تأسيس الشركة المصرية

يعتزم رجل الأعمال فرج عامر ، رئيس نادى سموحة الرياضى، التوسع فى مجال الاستثمار العقارى، من خلال تأسيس الشركة المصرية
الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١ - ٠٠:٠٠ ص
491

وقال فرج عامر، رئيس نادي سموحة،  فى تصريحات صحفية، إن الطفرة التى حققتها الدولة فى مشروعات التنمية العمرانية المتكاملة دفعته للتفكير فى إنشاء مشروعات شراكة ذات طابع استثماري مع الحكومة، ومنها مشروع ناطحات السحاب بمنطقة صوارى المميزة، بخلاف المشروع السكنى الرياضى التابع لنادى سموحة فى مدينة العلمين الجديدة، على مساحة تقارب 133 فدانا.


وأضاف عامر أنه تقدم لوزارة الإسكان بطلب لإنشاء مشروع يتكون من 3 إلى 5 ناطحات سحاب فى منطقة صوارى بمدخل الإسكندرية، وقد تمت الاستعانة فى تصميم المشروع بأحد أكبر المكاتب الهندسية من هونج كونج.

وأوضح أن ناطحات السحاب ستضم وحدات فندقية مميزة ومكيفة بالكامل، كما سيتم السماح للعميل بتحديد حجم ومساحة الوحدة التى يرغب فى شرائها، فى إطار فلسفة استثمارية تتيح للمشترى الاستفادة من جميع المزايا التجارية والترفيهية بالمشروع.


جدير بالذكر أن وزارة الإسكان انتهت خلال النصف الأول من العام الماضى من أعمال المخطط لمساحة 417.63 فدان، والتى صدر القرار الجمهوري رقم (225) لسنة 2019، بشأن إعادة تخصيصها لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لإقامة تجمع عمراني جديد «صواري – منطقة غرب كارفور» بمحافظة الإسكندرية.

وأشار عامر إلى أنه يترقب النتائج النهائية للمفاوضات مع الحكومة لبدء المشروع الجديد، وتحديد نسبة المشاركة بين الطرفين، مؤكداً أنه سيتم طرح الوحدات بأسعار تنافسية للغاية وتتناسب مع القوى الشرائية بالسوق، مع تطبيق نظم سداد من 3 إلى 7 سنوات.


وتابع أن الشركة المصرية للتنمية العقارية مهتمة بالتوسع فى المجال العقارى بمختلف مناطق الإسكندرية بجانب التجمعات الساحلية الجديدة، ولكنها تتبنى سياسة الشراكة مع الدولة فى تنفيذ أي مشروع جديد.

الأكثر قراءة
Latest-News-img
المركزي: ارتفاع إيرادات رسوم المرور بقناة السويس بمعدل 20.7% لتسجل 4.8 مليار دولار خلال 6 أشهر
Latest-News-img
انعقاد ملتقى الفكر للواعظات بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها)
Latest-News-img
النفط يتراجع عن أعلى مستوى في أشهر عدة متأثرا بارتفاع الدولار
Latest-News-img
جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع سعر الذهب إلى 2300 دولار بنهاية 2024
Latest-News-img
الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي لشهر مارس 2024
Latest-News-img
جوجل تحذف بيانات جمعتها من تصفح مستخدميها تفاديا لدعوى مرفوعة عليها
جديد الأخبار