"أوراسكوم كونستراكشون" تضيف عقود جديدة بقيمة 920 مليون دولار أمريكي



أعلنت أوراسكوم كونستراكشون بي. إل. سي. (ناسداك دبي: OC، البورصة المصرية: ORAS) أنها قد أضافت عقود جديدة بحوالي 920 مليون دولار أمريكي في الربع الرابع من عام 2020. وبذلك تصل قيمة العقود الجديدة في نهاية عام 2020 إلى 2.9 مليار دولار أمريكي، مما يعكس جهود الشركة الناجحة في إضافة مشروعات ذات جودة والحفاظ على مستوى المشروعات تحت التنفيذ على مدار العام. كما وصل إجمالي قيمة المشروعات تحت التنفيذ المتوقعة 5.3 مليار دولار أمريكي في 31 ديسمبر 2020.
 
 
تمثل المشاريع في جمهورية مصر العربية 62٪ من إجمالي قيمة العقود الجديدة المبرمة خلال الربع الرابع من عام 2020 والتي يمثل الجزء الكبير منها في قطاع النقل. في حين تمثل العقود الجديدة في الولايات المتحدة الرصيد المتبقي وتشمل الحصة الكبيرة في قطاع مراكز البيانات.
 
وقد وقعت شركة أوراسكوم للإنشاءات مؤخراً مع شركة إعمار عقداً جديداً بقيمة مليار جنيه مصري لبناء فندق فيدا في مراسي، المشروع الرائد لشركة إعمار في الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية. يضاف هذا المشروع الجديد الى المشاريع السابقة التي تم تنفيذها لصالح شركة إعمار مثل فندق فيدا العلمين والذي تم تسليمه في توقيت قياسي في يوليو 2018 في أقل من 8 أشهر، ويؤيد الشراكة المتكررة بين شركتي أوراسكوم للإنشاءات وإعمار والتي تشمل مشاريع مثل مراسي وميفيدا.
 
 
 

: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!