عاجل

استقرار أسعار الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصري

استقرار أسعار الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصري
السبت ٠٢ أكتوبر ٢٠٢١ - ٠٠:٠٠ ص
1297

 

 
     
 شهدت أسعار الذهب، اليوم الأحد، 3 أكتوبر 2021، استقراراً في سوق الصاغة والمجوهرات المصري، إذ سجلت الأوقية عيار 24، أجود وأنقى أنواع الذهب، سعراً قدره، 27 ألفاً و 368 جنيهاً مصرياً.


واستقر سعر جرام الذهب عيار 21، الأوسع انتشاراً والأكثر شهرة والأعلى مبيعاً في مصر وبخاصة في القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه القبلي “الصعيد”، عند مستوى قدره، 770 جنيهاً مصرياً.

وحقق جرام الذهب عيار 24، أجود وانقى أنواع الذهب، سعراً قدره، 880 جنيهاً مصرياً. واحتفظ جرام الذهب عيار 22، بسعره عند مستوى قدره، 807 جنيهات مصرية.


وثبت سعر جرام الذهب عيار 18، الأوسع انتشاراً وأكثر رواجاً في محافظات الوجه البحري، عند مستوى قدره، 660 جنيهاً مصرياً.

كما استقر سعر جرام الذهب عيار 14، عند مستوى قدره، 513 جنيهاً مصرياً. وظل جرام الذهب عيار 12، محتفظاً بسعره اليوم الأحد، عند مستوى قدره، 440 جنيهاً مصرياً.

 
وسجل الجنيه الذهب عيار 24، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعراً قدره، 6160 جنيهاً مصرياً. وبلغت قيمة كيلو الذهب سبائك، عيار 24، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعراً قدره، 880 ألف جنيه مصري.

 حري بالإشارة أن أسعار الذهب شهدت خلال الأيام الأخيرة حالة من الاضطراب، والتذبذب، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، وكذلك في الأسواق البورصات العالمية لحركة تداول الذهب قبل دخولها في الأجازة الأسبوعية التي بدات أمس وتنتهي اليوم الأحد، حيث تستأنف الأسواق البورصات العالمية للذهب نشاطهاً غداً الأثنين، ويرجع ذلك إلي صدور تقارير متضاربة عن الاقتصاد الأمريكي قاطرة الاقتصاد العالمي.

وكانت وزيرة الخزانة الأمريكية، قد حذرت من عجز الولايات المتحدة الأمريكية، عن سداد فوائد خدمة الديون الوطنية يوم 18 أكتوبر الجاري، في حالة عدم اتفاق الحزبين الجمهوري والديمقراطي الأمريكيين على رفع سقف الدين المحلي والخارجي الأمريكي.


ويتيح رفع سقف الدين في الولايات المتحدة الأمريكي، على الاقتراض وتوفير سيولة يمكن من خلالها الالتزام بسداد فوائد الديون الوطنية، أي تدوير الديون في ظل زيادة الإنفاق على الناتج القومي.
الأكثر قراءة
Latest-News-img
المركزي: ارتفاع إيرادات رسوم المرور بقناة السويس بمعدل 20.7% لتسجل 4.8 مليار دولار خلال 6 أشهر
Latest-News-img
انعقاد ملتقى الفكر للواعظات بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها)
Latest-News-img
النفط يتراجع عن أعلى مستوى في أشهر عدة متأثرا بارتفاع الدولار
Latest-News-img
جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع سعر الذهب إلى 2300 دولار بنهاية 2024
Latest-News-img
الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي لشهر مارس 2024
Latest-News-img
جوجل تحذف بيانات جمعتها من تصفح مستخدميها تفاديا لدعوى مرفوعة عليها
جديد الأخبار