الأوبزرفر : ليفربول يعبر ليدز في النهاية بثلاثية صلاح

الحياة إيكونوميست الأحد 13 سبتمبر 2020 الساعة 11:24 صباحاً

 أبرزت عدة صحف بداية اللاعب محمد صلاح مع فريق ليفربول في الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ). ومن بينها الأوبزرفر التي نشرت تقريرا لمراسلها الرياضي في ملعب أنفيلد، معقل ليفربول، أندي هانتر بعنوان "ليفربول يعبر ليدز في النهاية بثلاثية صلاح".


يقول هانتر إن المباراة الأولى لفريق ليدز بعد سنوات من غيابة عن البريميير ليغ كانت مثيرة وحافلة بالأهداف والأداء القوي من الفريق الذي يديره المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بييلسا. لكن الفريق غادر أنفيلد في النهاية دون أي نقاط بعدما أهدى الفوز لليفربول بخطأ ذاتي قدم ركلة جزاء حسمت النتيجة في الدقائق الأخيرة.

ويضيف أن صلاح سجل ثلاثة أهداف في أولى مبارياته في الموسم منها هدفان من نقطة الجزاء ليضمن الانطلاقة القوية للفريق الذي يحمل اللقب لكنه أيضا حقق لنفسه لقبا تاريخيا جديدا مع ليفربول بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ النادي يسجل في المباراة الافتتاحية في 4 مواسم متتالية.

ويوضح التقرير أن الإحصاءات تكشف أنه رغم تقاسم الفريقين السيطرة على الكرة بشكل متساو إلا أن ليفربول صنع 16 فرصة خطيرة سجل من بينها 4 أهداف بينما صنع ليدز 6 فرص سجل منها 3 أهداف.
 

عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي