أخبار وتقارير

أكد الدكتورة صباح الشرقاوى، رئيس اللجنة العليا لانتخابات نقابة التمريض، ورود العديد من الشكاوى من الناخبين من مختلف اللجان الانتخابية

أكد الدكتورة صباح الشرقاوى، رئيس اللجنة العليا لانتخابات نقابة التمريض، ورود العديد من الشكاوى من الناخبين من مختلف اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، بسبب الأخطاء فى كشوف الجداول الانتخابية، حيث شكا الناخبون من عدم وجود أسمائهم بالجداول، رغم تسديدهم الاشتراكات التى تستقطع بمعرفة المستشفيات العاملين بها.
وقالت الشرقاوى إن التقارير التى رفعت لها من غرفة عمليات النقابة تفيد بانتظام التصويت فى المستشفيات، والتزام المرشحين بعدم ممارسة الدعاية الانتخابية داخل و خارج اللجان.
وأشارت إلى أن عمليات الفرز ستتم داخل المقرات الانتخابية بالمستشفيات، على أن تعلن النتيجة فى ساعة متأخرة اليوم.
وشهدت لجان الانتخابات بالقاهرة والجيزة إقبالا ضعيفاً فى الساعات الأولى من عملية الاقتراع، حيث توافد أعداد قليلة على اللجان.
ومن جانبها أضافت د.بثينة عبد الحميد نائب رئيس اللجنة العليا للانتخابات النقابة، أن النصاب القانونى للانتخابات يكتمل بحضور 400 عضو بمختلف اللجان على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أن إجمالى أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق الانتخاب يتجاوز 120 ألف ممرض يعملون بين مستشفيات وزارة الصحة والتعليم العالى والشرطة والجيش والخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى