عقارات

اكد المهندس محمد عبد الرحمن رئيس مجلس ادارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى انه لا توجد ادنى علاقة بين الشركة

كتب : احمد عبد السلام
اكد المهندس محمد عبد الرحمن رئيس مجلس ادارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى انه لا توجد ادنى علاقة بين الشركة العمالة الموجودة بمحطة مياة المرج ، موضحا ان محطة المرج هى محطة تحت الانشاء ولم تتسلمها الشركة حتى الآن حيث انها للان مازالت تحت اشراف الجهاز التنفيذى لمياة الشرب والصرف الصحى والذى قام بتسليمها بدورة الى شركة المقاولون العرب .

واضاف م. محمد عبد الرحمن ان شرك المقاولون العرب هى المسئولة عن تشغيل وصيانة محطة مياة المرج الا ان سبب المشكلة يعود لتعاقد شركة المقاولون العرب مع مقاول من الباطن لادارة وتشغيل محطة مياة المرج وهى شركة "باماك" وبدورها تعاقدت مع مجموعة من العمالة الخاصة بها لاتمام تشغيل وادارة محطة المرج .

وتابع : بعد ان انتهت شركة المنوط بها التنفيذ من انشاء المحطة تم اكتشاف بعض الملاحظات التى حالت دون تسلم شركة مياة القاهرة لمحطة مياة المرج وبالتالى لازالت المحطة حتى هذه اللحظة تتبع مقاول الباطن ولازالت العمالة الموجودة فيها تتبع هذا المقاول وعلى ذلك فانه لا توجد اى صلة بين هذه العمالة وشركة مياة الشرب من قريب او من بعيد.

واكد أ. عبد الله حموده – رئيس قطاع الاعلام وخدمة العملاء – انه بمجرد ان تتسلم الشركة محطة مياة المرج فهى قادرة على ان تتولى ادارتها نظرا للكم الهائل من الكفاءات الفنية والعلمية المتوفرة فى ابنائها مضيفا ان شركة مياة الشرب من اقدم الشركات على مستوى الشرق الاوسط ونفذت العديد من المشاريع فى الدول الشقيقة ونملك بالفعل من الكفاءات الفنية والهندسية ما يمكننا من ادارة مئات المحطات بمصر وخارجها . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى