استثمار

تستعد شركة الإكسير الدولية للإستثمار إلى تقديم مشروع للرئيس عبد الفتاح السيسي يساهم في إنقاذ الإقتصاد المصري من خلال سد



تستعد شركة الإكسير الدولية للإستثمار إلى تقديم مشروع للرئيس عبد الفتاح السيسي يساهم في إنقاذ الإقتصاد المصري من خلال سد عجز الموازنة العامة وحل أزمة فوائد الإقتراض الدولي في 3 سنوات عن طريق تطبيق معادلاتها الرقمية على مدخلات الإقتصاد القومي.
كانت الشركة قد عقدت مؤتمرها الثاني في مصر وذلك بحضور نخبة من العلماء منهم د. فايد غالب أستاذ الرياضيات بكلية العلوم جامعة عين شمس ود. عصام الصعيدي أستاذ الإحصاء بكلية العلوم جامعة عين شمس, بالإضافة إلى فقهاء القانون ومنهم اللواء الدكتور صبحي باشا المواس عضو هيئة مكافحة الفساد ورئيس محكمة أمن الدولة السابق بالأردن.
من جانبه اكد خالد القيسي رائد علم الإقتصاد الرقمي والمدير التنفيدي للإكسير الدولية عن مشروع إنقاذ الإقتصاد المصري مؤكدًا أن الدراسات التي أجراها على مدخلات الخزانة العامة تساهم في سد العجز وحل أزمة الإقتراض خلال 6 سنوات, وذلك من خلال معادلات الإكسير التي حققت نجاح باهر في عالم الإقتصاد العالمي.
وأعلن القيسي عن إنطلاق قناة الإكسير الفضائية خلال 6 أشهر, وذلك برئاسة الاعلامى هاني دعبس, حيث تعد أول قناة تقدم توصيات على الهواء مباشرة لأسواق المال العالمية, وتنقسم خريطة برامجها بالتساوى بين البورصات والمنوعات, حتى نضمن مواكبة حركة السوق بشكل مستمر والتواصل أيضًا مع الجماهير من خلال البرامج التليفزيونية والنشرات الإخبارية, حيث سيتم تخصيص 3 ساعات متواصلة للاقتصاد واسواق المال, ويليها 3 ساعات أخري متنوعة ما بين برامج توك شو وفن, باجمالى 12 ساعة لكل فرع.

اضاف باسم  المواس المدير العام لشركة الإكسير الدولية, أن الشركة تستعد للإحتفال بمضي عام على بدء نشاطها في مصر, حيث أسست خلال هذا العام شركة مساهمة مصرية بإسم الإكسير للإستثمار والتنمية, لتكون نواة المشروع الإقتصادي الكبير الذي تستعد لإطلاقه في مصر خاصة بعد أن كسبت ثقة عملائها من خلال ريادتها وشفافيتها.



 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى