أخبار وتقارير

دعا كمال أبوعيطة وزير القوى العاملة والهجرة، للتصويت بـ “نعم” للدستور قائلا: “أدعوكم لقراءة دستور مصر الجديدة والتصويت عليه “بنعم”

دعا كمال أبوعيطة وزير القوى العاملة والهجرة، للتصويت بـ “نعم” للدستور قائلا: “أدعوكم لقراءة دستور مصر الجديدة والتصويت عليه “بنعم” لأنه الذي يحافظ على النهضة الأساسية التي ناضلنا من أجلها ليخرج لنا هذا الدستور الذي جعلنا نقف الأن على أرض صلبة ضحى من أجله العمال والشباب والمرأة”.
وقال أبوعيطة – خلال الندوة الوطنية ثلاثية الأطراف “دور إدارة العمل في تكريس الحقوق الساسية في العمل”، اليوم الأربعاء – أنه يتحدى بهذا الدستور اية دساتير في العالم، والمجتمع الدولي لأن هذا الدستور يأتي بحريات في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والنقابية لا يوجد مثلها وجمع كافة ظواهر أشكال التمييز.
واوضح أن غياب حقوقنا الأساسية وضياعها في ظل الحكومات السابقة هو السبب الرئيسي في تدهور أحوال البلاد، مشيرا إلى أن الدستور الحالي سوف يضمن لنا عودة الحقوق والحريات لابناء هذا الوطن.
واضاف الوزير ، إن “الضحك على الدقون عدى خلاص ومشاكل بلدنا عرفناها وحفظناها والزمن اللي فات مش هيتعاد تاني وهذا الوقت الذي يجعلنا نعمل بجد من أجل بناء هذا الوطن”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى