محافظات

قرر محافظ المنوفية المستشار د. اشرف هلال إحالة كل من أمين مخازن شركة الجوهرة ومحاسب الشركة والمسئول عن المخازن إلى

المنوفية – طاهر الحصرى
قرر محافظ  المنوفية المستشار د. اشرف هلال إحالة كل من أمين مخازن شركة الجوهرة ومحاسب الشركة والمسئول عن المخازن إلى النيابة العامة وذلك لحيازتهما سلع غذائية منتهية الصلاحية.
ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التموين بالمنوفية المهندس محمد الجندي انه تم  تشكيل حملة تموينية للمرور على المحلات والمنشات العامة بدائرة المحافظة ، وأثناء المرور على مخازن شركة الجوهرة للمنتجات الغذائية " شيبسيكو " بناحية كفر المصيلحة بندر شبين الكوم تلاحظ للحملة انه يوجد 100 كرتونة شيبسي ، عدد 100 كرتونة  تيوبس سناكس من إنتاج شركة الجوهرة الجوهرة منتهية الصلاحية مخالفا بذلك المرسوم بقانون 95 لسنة 1945 والقانون 281 لسنة 1994 والخاص بالغش التجاري وذلك لحيازته سلع منتهية الصلاحية .
هذا وقد تم تحرير محضر رقم 10912 جنح قسم شبين الكوم ضد كل من أمين مخازن شركة الجوهرة ومحاسب الشركة ومسئول المخازن وذلك لحيازتهما سلع عن  غذائية منتهية الصلاحية .
 يأتي هذا القرار بناء على توجيهات محافظ المنوفية بإحكام وتشديد الرقابة على الأسواق خلال شهر رمضان كما شدد المحافظ على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لردع المخالفين وحماية المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى