أخبار

من احدث موضة جينزات 2012، نقدم لك هنا اخر موضة الوان و صور بنطلونات جينز سكيني 2012. إن موضة

كتبت سمر العربى

 

من احدث موضة جينزات 2012، نقدم لك هنا اخر موضة الوان و صور بنطلونات جينز سكيني 2012. إن موضة بنطلونات الجينز الملونة بالالوان الحيوية و الزاهية تطفو على السطح في كل موسم تقريبا، و لكن موضة جينزات 2012 تأتينا بألوان اكثر زهوا و عمقا. و تعتبر موضة الجينزات الملونة من توجهات الموضة المفضلة لدى الكثير من المشاهير و ذلك لأنها لا تحتاج الى الكثير من الاكسسوارات او الى الافراط في تنوع الالوان. لذلك جمعنا لك هنا اجمل الوان بنطلونات جينز سكيني و اكثرها مواكبة لاخر موضة موسم 2012، قومي بالقاء نظرة على الالوان الرائعة لبنطلونات الجينز السكيني هذه و استفيدي من بعض النصائح في كيفية اختيارها و اختيار احدث الاكسسوارات المناسبة لها.

 

بنطلونات جينز سكيني باللون الاحمر اساسي في موضة جينزات 2012

هل كنت دائما من المعجبات بلوحة الوان النيون الزاهية؟ اذا ينبغي عليك بلا شك تجربة بنطلونات جينز سكيني ذات موضة اللون الاحمر هذه حتى تتميزي عن البقية بمظهرك الرائع و المواكب لاخر صيحات موضة بنطلونات جينز سكيني 2012.

قومي بتجربة بنطلونات الجينز السكيني المخملية العصرية ذات اللون المخملي الرائع حتى تتألقي بمدى وعيك باخر و اجمل موضة ازياء لموسم 2012. أضيفي اللمسة الراقية و المتألقة الى مظهرك باختيارك لهذا اللون الرائع و اللطيف

اضيفي دفقة من الألوان الزاهية الى خزانة الملابس الخاصة بك مع بنطلون الجينز السكيني الأحمر المتألق من ماركة ملابس ريفر ايلاند. ازدهي باحساسك المرح و جاذبيتك باختيارك لاجمل موديلات ملابس و اكثرها تنوعا.

 

بنطلون جينز سكيني باللون الازرق مميز لموضة جينزات 2012

ان تميز موديل بنطلون الجينز الازرق السكيني هذا بخامة القماش القابلة للتمدد (السترتش) و ايضا بالجيوب الامامية الوهميه جعلة من اكثر الموديلات المرغوبة و المطلوبة من موديلات بنطلونات الجينز السكيني لموسم 2012.

 

بنطلون الجينز السكيني الكلاسيكي من ماركة مونكي جينيس

قومي بتزيين خزانة ملابسك للموسم المقبل بهذا البنطلون السكيني الكلاسيكي و الغاية في الروعة و الجاذبية من ماركة مونكي جينيس. بلونه الزهري و تصميمه الجذاب فإن هذا الموديل يعتبر من اكثر الموديلات تعبيرا عن النعومة و الانوثة لهذا الموسم.

قومي بالجمع و الاقران بين الحذاء الرائع ذو الكعب العالي الراقي مع بنطلون الجينز السكيني بلون الماسترد (الخردل) الانيق هذا. تميزي باحساسك العالي باختيارك لهذا التصميم و اللون المناسب لجميع الاوقات و المناسبات.

 

بنطلون الجينز السكيني المرسوم باللون النهدي او الارجواني

قومي بارتداء بنطلون الجينز السكيني المرسوم هذا باللون الارجواني الاكثر جمالا و اناقة و اظهري تقديرك لاجمل الملابس و الاكسسوارات الراقية التي تظهر جمال و تألق الجسم.

بنطلونات جينز سكيني باللون الزهري النيون من اجمل موضة جينزات 2012

ارفعي من مستوى متعة و بهجة ملابسك قليلا باختيارك لبنطلون الجينز السكيني باللون الزهري النيون الرائع هذا. اثيري اعجاب الجميع من حولك بالمظهر الفاتن الذي يعبر عن ذاتك و شخصيتك المتميزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى