أخبار

وزير التموين يطلق معرض أهلًا مدارس التابع للقابضة الغذائية.. غداً

يفتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين ، غدًا الأحد الموافق 8 سبتمبر معرض أهلاً مدارس التابع للقابضة الغذائية ، بمنطقة السواح ، وذلك بحضور اللواء علاج ناجى- رئيس القابضة للصناعات الغذائية .

وأكد أحمد كمال – معاون وزير التموين ، والمتحدث الرسمي باسم الوزارة ، أن معرض أهلا مدارس التابع للقابضة الغذائية يقام على مساحة ألف متر مربع ، ويطرح العديد من السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 30%.

هذا وقد تفقد وزير التموين اليوم السبت الموافق 7 سبتمر معرض أهلا مدارس بمحافظة الفيوم ليطمئن على جودة السلع والتخفيضات المطروحة.

جدير بالذكر أن وزير التموين قد افتتح نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي – رئيس مجلس الوزراء مساء الخميس الماضى معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسى بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بارض المعارض بمدينة .

ويقدم معرض أهلا مدارس العديد من الخدمات الجديدة هذا العام ، منها الاتفاق مع الهيئة القومية للبريد تنفيذ نسبة خصم 50٪ على أسعار جميع الخدمات البريدية الداخلية في معرض “أهلاً مدارس ” في القاهرة وجميع المحافظات ، وتتضمن مجموعة من الخدمات “خدمة وصلها، والبريد السريع وخدمة Easy box”، وذلك للعملاء من الأفراد بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد.

كما أنه ويمكن الاستفادة من الخدمات المشار إليها من خلال زيارة جناح البريد المصري داخل المعرض الرئيسي الكائن بمدينة نصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى