سياحة

جي دبليو تي تروج للسياحة المصرية بـ 531 مليون جنيه

أعلن وزير السياحة خالد رامى، عن فوز شركة  JWT  بالحملة الترويجية لمصر والتى من المقرر أن يتم إطلاقها فى أكتوبر المقبل. وتبلغ قيمة العقد 68 مليون دولار( 530.6 مليون جنيه) تتوزع على 3 سنوات بقيمة 22 مليون دولار (171.6 مليون جنيه) في السنة.

وأضاف الوزير في بيان صحفي، أن الحملة الترويجية تشمل محورين الأول حملة إعلانات فى 27 سوق بكافة وسائل الإعلان التقليدية والحديثة مع التركيز على التسويق الإلكترونى كأحد وسائل الترويج الواعدة فى مجال السياحة، وحملة علاقات عامة للاستمرار فى دعم الصورة الذهنية لمصر والترويج للمقصد السياحى فى عدد 19 سوق.
وخلال المؤتمر أشاد السيد الوزير بالجهود المبذولة من قبل لجنة البت المكونة من ممثلى القطاع الحكومى والخاص ومجلس الدولة ووزارة المالية ؛ حيث بدأ الإعلان عن هذه المناقصة خلال يومى 13-14/3/2015 وقد تمت المناقصة وفقا لقانون المناقصات 89 لعام 1998.
وأشار إلى معايير تقييم العروض الفنية المقدمة من قبل الشركات وأسلوب البت فيها فقد اعتمدت المعايير على نظام التقييم بالنقاط لكل شركة من خلال عدد من العناصر منها : تقييم العمل الإبداعى ومدى مرونة الفكرة المقدمة للحملة والرسائل التسويقية والشرائح المستهدفة والميزة التسويقية ، بالاضافة لمدى القدرة على ابتكار شعار جديد للحملة وتخطيط وشراء المساحات الإعلانية وقدرة الشركة على طرح استراتيجية تسويقية متكاملة لطرح منتج السياحة النيلية واستعادة سياحة المدن الثقافية كالأقصر وأسوان.
وتجدر الإشارة أنه قد تم ترشيح 4 شركات : (JWT – SAATCHI & SAATCHI – MEMAC Ogilvy – Y&R TEAM YOUNG).
وبعد ذلك تمت علمية الترسية على شركة JWT  أحد شركات التحالف المشارك فى تنظيم المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى