مبادلة الإماراتية تستثمر 1.8 مليار درهم في شركة "آي في سي إيفيدنسيا"



 استثمرت شركة "مبادلة للاستثمار"، شركة الاستثمار السيادي في أبوظبي، 350 مليون جنيه إسترليني (حوالي 1.8 مليار درهم) في شركة "آي في سي إيفيدنسيا"، أكبر شركة متخصصة في تقديم خدمات الرعاية البيطرية في أوروبا.


ويقع المقر الرئيسي لشركة "آي في سي إيفيدنسيا" في مدينة برستول بالمملكة المتحدة وتدير شبكة تضم أكثر من 1,500 عيادة ومستشفى بيطري موزعة على 12 دولة في القارة الأوروبية، حيث تقدم الرعاية لأكثر من 4 ملايين من الحيوانات المنزلية.

وتعمل هذه الشركة، التي تأسست عام 2011، وفق نهج لا مركزي بهدف تعزيز الابتكار لدى العيادات والمستشفيات التابعة للشبكة وتمكينها من التمتع بقدر كبير من الحرية في عملها، مع الاستفادة في نفس الوقت من منظومة متكاملة من الخدمات تشمل المشتريات والاستشارات البيطرية والمجالس الاكلينيكية.

وكانت شركة "إي كيو تي برايفت اكويتي" قد استحوذت على "آي في سي" في ديسمبر 2016، ثم اندمجت في مايو 2017 مع مجموعة "إيفيدنسيا" السويدية المتخصصة في مجال توفير خدمات الرعاية البيطرية. ومنذ ذلك الوقت، عززت الشركة موقعها كمقدمة خدمات الرعاية البيطرية في أوروبا، من خلال تنمية الأعمال وتنفيذ المزيد من عمليات الاستحواذ الاستراتيجية.
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!