تعليمات للبنوك في كوريا الجنوبية بمعاملة بورصات العملات المشفرة كعملاء ذوي مخاطر عالية



 سيتعين على البنوك رفض الخدمات المقدمة للعملاء الذين لا يمتثلون لمتطلبات التحقق من الهوية أو يفشلون في الإبلاغ عن أي نشاط مشبوه إلى وحدة مكافحة غسيل الأموال التابعة لـ FSC.


صدرت تعليمات للبنوك في كوريا الجنوبية للتعامل مع بورصات العملات المشفرة كعملاء ذوي مخاطر عالية من قبل المنظم المالي في الدولة.

 

وذكرت لجنة الخدمات المالية (FSC) أن عمليات تبادل العملات المشفرة يجب أن تخضع لمراقبة المعاملات المعززة والتحقق من الهوية.

 

وسيُطلب من البنوك رفض الخدمات المقدمة للعملاء الذين لا يمتثلون لمتطلبات التحقق من الهوية أو يفشلون في الإبلاغ عن نشاط مشبوه إلى وحدة مكافحة غسيل الأموال التابعة لـ FSC ، وحدة الاستخبارات المالية الكورية.

 

وسيتعين على التبادلات إنهاء المعاملات التي تتم بواسطة حسابات لا تستند إلى أسماء حقيقية أو لم يتم التحقق منها باستخدام عمليات التحقق من الهوية اللازمة.

 

ومن بين 60 بورصة في البلاد ، تستخدم أربعة فقط حسابات بأسماء حقيقية تفي بهذا المعيار ، وفقًا لصحيفة كوريا تايمز.

 

ويأتي بيان النوايا الأخير هذا من قبل لجنة الخدمات المالية بشأن التنظيم الأكثر صرامة لصناعة العملات المشفرة في الوقت الذي أمام البورصات حتى 24 سبتمبر من هذا العام للتسجيل كمقدمي خدمات الأصول الافتراضية (VASPs) للجهة التنظيمية لتقييم شرعية عملياتها بعد ذلك.  
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!