استقرار أسعار الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصري



 

 
     
 شهدت أسعار الذهب، اليوم الأحد، 3 أكتوبر 2021، استقراراً في سوق الصاغة والمجوهرات المصري، إذ سجلت الأوقية عيار 24، أجود وأنقى أنواع الذهب، سعراً قدره، 27 ألفاً و 368 جنيهاً مصرياً.


واستقر سعر جرام الذهب عيار 21، الأوسع انتشاراً والأكثر شهرة والأعلى مبيعاً في مصر وبخاصة في القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه القبلي “الصعيد”، عند مستوى قدره، 770 جنيهاً مصرياً.

وحقق جرام الذهب عيار 24، أجود وانقى أنواع الذهب، سعراً قدره، 880 جنيهاً مصرياً. واحتفظ جرام الذهب عيار 22، بسعره عند مستوى قدره، 807 جنيهات مصرية.


وثبت سعر جرام الذهب عيار 18، الأوسع انتشاراً وأكثر رواجاً في محافظات الوجه البحري، عند مستوى قدره، 660 جنيهاً مصرياً.

كما استقر سعر جرام الذهب عيار 14، عند مستوى قدره، 513 جنيهاً مصرياً. وظل جرام الذهب عيار 12، محتفظاً بسعره اليوم الأحد، عند مستوى قدره، 440 جنيهاً مصرياً.

 
وسجل الجنيه الذهب عيار 24، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعراً قدره، 6160 جنيهاً مصرياً. وبلغت قيمة كيلو الذهب سبائك، عيار 24، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعراً قدره، 880 ألف جنيه مصري.

 حري بالإشارة أن أسعار الذهب شهدت خلال الأيام الأخيرة حالة من الاضطراب، والتذبذب، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، وكذلك في الأسواق البورصات العالمية لحركة تداول الذهب قبل دخولها في الأجازة الأسبوعية التي بدات أمس وتنتهي اليوم الأحد، حيث تستأنف الأسواق البورصات العالمية للذهب نشاطهاً غداً الأثنين، ويرجع ذلك إلي صدور تقارير متضاربة عن الاقتصاد الأمريكي قاطرة الاقتصاد العالمي.

وكانت وزيرة الخزانة الأمريكية، قد حذرت من عجز الولايات المتحدة الأمريكية، عن سداد فوائد خدمة الديون الوطنية يوم 18 أكتوبر الجاري، في حالة عدم اتفاق الحزبين الجمهوري والديمقراطي الأمريكيين على رفع سقف الدين المحلي والخارجي الأمريكي.


ويتيح رفع سقف الدين في الولايات المتحدة الأمريكي، على الاقتراض وتوفير سيولة يمكن من خلالها الالتزام بسداد فوائد الديون الوطنية، أي تدوير الديون في ظل زيادة الإنفاق على الناتج القومي.
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!