عاجل

الديلي تليغراف نشرت موضوعا بعنوان "كريستيانو رونالدو يدفع ببرائته أمام المحكمة الإسبانية من اتهامات بالتهرب من ضرائب قدرها 13

الديلي تليغراف نشرت موضوعا بعنوان "كريستيانو رونالدو يدفع ببرائته أمام المحكمة الإسبانية من اتهامات بالتهرب من ضرائب قدرها 13
الثلاثاء ٠١ أغسطس ٢٠١٧ - ٠٠:٠٠ ص
2737

 الديلي تليغراف نشرت موضوعا بعنوان "كريستيانو رونالدو يدفع ببرائته أمام المحكمة الإسبانية من اتهامات بالتهرب من ضرائب قدرها 13 مليون جنيه".

تقول الصحيفة إن نجم كرة القدم البرتغالي ولاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو مثل امام المحكمة في العاصمة الإسبانية مدريد ودفع ببرائته من الاتهامات بالتهرب من دفع الضرائب المستحقة عليه.
وتشير الصحيفة إلى ان الاتهامات التي وجهت للاعب تقول إنه تهرب من دفع 13 مليون جنيه استرليني مستحقة للحكومة الإسبانية بناء على أنشطة دعائية وإعلانية مارسها اللاعب.
وتوضح الصحيفة إن رونالدو رفض الحديث للصحفيين بعد خروجه من المحكمة والتي بقي فيها نحو 90 دقيقة لكن النجم البالغ من العمر 32 عاما أصدر فيما بعد بيانا عبر الشركة الراعية لنشاطه قال فيه إن "الحكومة الإسبانية تعرف جميع مصادر دخلي بالتفصيل لأني أعطيتهم تلك المعلومات وأنا لم أخف أي نشاط عنهم ولم انو أبدا التهرب من دفع أي قدر من الضرائب المستحقة".
وتضيف الصحيفة إن المبلغ محل النزاع اعتبرت الحكومة الإسبانية أنه مستحق لها عن اموال اكتسبها رونالدو من حقوق بيع صورته بعدما انتقل من مانشستر يونايتيد الانجليزي إلى ريال مدريد الإسباني عام 2010.
وتختم الصحيفة بالتأكيد أن الحكومة الإسبانية كثفت العام الجاري من جهودها في مواجهة التهرب الضريبي بين أبرز نجوم كرة القدم مشيرة إلى ان نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي تعرض لحكم بالسجن لمدة 21 شهرا من قبل محكمة إسبانية قبل أشهر لإدانته بالتهرب الضريبي لكن اللاعب تمكن من استبدال الحكم بدفع غرامة كبيرة حسب ما ينص القانون الإسباني.
 
الأكثر قراءة
Latest-News-img
المركزي: ارتفاع إيرادات رسوم المرور بقناة السويس بمعدل 20.7% لتسجل 4.8 مليار دولار خلال 6 أشهر
Latest-News-img
وزيرة التخطيط: 7.6 مليار جنيه قيمة الاستثمارات الموجهة للشرقية لتنفيذ 419 مشروعًا بخطة 23-2024
Latest-News-img
جوجل تحذف بيانات جمعتها من تصفح مستخدميها تفاديا لدعوى مرفوعة عليها
Latest-News-img
الإحصاء: 6 ملايين دولار صادرات مصر لمملكة البحرين خلال عام 2023
Latest-News-img
الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي لشهر مارس 2024
Latest-News-img
إيرادات روسيا تقفز خلال الربع الأول وسط صعود أسعار النفط
جديد الأخبار