عاجل

ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الخميس، وسط مراقبة التطورات التجارية الجديدة، والبيانات الاقتصادية

ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الخميس، وسط مراقبة التطورات التجارية الجديدة، والبيانات الاقتصادية
الخميس ٠٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٠:٠٠ ص
1045
ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الخميس، وسط مراقبة التطورات التجارية الجديدة، والبيانات الاقتصادية المقلقة.

وفي الأسبوع الجاري كشفت البيانات الاقتصادية انكماش النشاط الصناعي الأمريكي لأدنى مستوى في 10 سنوات وذلك في الشهر الماضي.

كما أظهرت البيانات أمس أن القطاع الخاص غير الزراعي الأمريكي أضاف 135 ألف وظيفة لسوق العمل خلال الشهر الماضي، وهو مستوى أقل من المتوقع عند 140 ألف وظيفة.

وعلى صعيد التطورات التجارية، فإن الولايات المتحدة تعتزم تطبيق تعريفات جمركية على وارادات أوروبية بنسبة 10 بالمائة و25 بالمائة، وذلك في 18 أكتوبر/الجاري.

ويأتي القرار الأمريكي بعد أن قضت منظمة التجارية العالمية بأحقية واشنطن في الشكوى المقدمة ضد شركة "إير باص" والمتعلقة بحصول شركة تصنيع الطائرات على دعم حكومي.

ومن المقرر أن يتم إعلان في وقت لاحق من اليوم بيانات مؤشر "أي.إس.إم" للإنتاج غير الصناعي وطلبات المصانع وطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة.

وبحلول الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت جرينتش استقر الدولار أمام اليورو مُسجلاً 1.0958 دولار، كما استقر أمام الين عند 107.22 ين.

وارتفعت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.06 بالمائة مُسجلة 1.2296 دولار، وفيما استقرت مقابل الفرنك السويسري عند 1.0001 فرنك.

وخلال تلك الفترة زاد مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.07 بالمائة إلى 99.087.
الأكثر قراءة
Latest-News-img
المركزي: ارتفاع إيرادات رسوم المرور بقناة السويس بمعدل 20.7% لتسجل 4.8 مليار دولار خلال 6 أشهر
Latest-News-img
وزيرة التخطيط: 7.6 مليار جنيه قيمة الاستثمارات الموجهة للشرقية لتنفيذ 419 مشروعًا بخطة 23-2024
Latest-News-img
جوجل تحذف بيانات جمعتها من تصفح مستخدميها تفاديا لدعوى مرفوعة عليها
Latest-News-img
الإحصاء: 6 ملايين دولار صادرات مصر لمملكة البحرين خلال عام 2023
Latest-News-img
الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي لشهر مارس 2024
Latest-News-img
إيرادات روسيا تقفز خلال الربع الأول وسط صعود أسعار النفط
جديد الأخبار