اخبار-وتقارير

أعلن المهندس حسن البشبيشي، عضو المكتب السياسي بحزب مصر القوية، استقالته من الحزب، وذلك بعد أن دفعه شباب الحزب إلى

أعلن المهندس حسن البشبيشي، عضو المكتب السياسي بحزب مصر القوية، استقالته من الحزب، وذلك بعد أن دفعه شباب الحزب إلى ذلك، نظرًا لأنه كان ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين في السابق أو بحسب تصريحه "إكس إخوان".

كتب البشبيشي، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، في السابعة مساء اليوم السبت: "شباب مصر القوية يكسب، قرر أن يطهر الحزب من الـ"إكس إخوان" ومن العواجيز وأراه يحقق نجاحات، وعدونى أنهم خلال ستة أشهر سيدفعونى إلى الاستقالة، وها أنا اليوم أفعل، هنيئا لكم بالحزب وليستعد كل من تبقى من الـ"إكس اخوان" والعواجيز للرحيل بمن فيهم رئيس الحزب".

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى