رياضة

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع فريقى دمنهور و الأسيوطى على استاد الأول، فى إطار منافسات الجولة

 انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع فريقى دمنهور و الأسيوطى على استاد الأول، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر بالدورى الممتاز، بنتيجة 1/0 لصالح دمنهور.


شهدت المباراة حماس بين الفريقين، وتمكن فريق دمنهور من مباغتة مرمى الأسيوطى بأكثر من كرة خطرة، حتى تمكن حمادة الغنام من إحراز هدف التقدم لدمنهور فى الدقيقة 46 من عمر الشوط.

وحصل محمود رمضان و إسلام جمال لاعبى الأسيوطى على الكارت الأصفر بسبب التحامهما العنيف مع لاعبى دمنهور.

كما حصل مصطفى عفروتو لاعب دمنهور على الكارت الأحمر، بعد اعتراضه على حكم المباراة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى