صحة وادوية
بنى سويف مصطفى عرفة منح ماهر بيبرس محافظ بنى سويف شهر مكافأة للعاملين بمستشفى الرمد من أطباء وهيئة تمريض وإداريين
بنى سويف مصطفى عرفة
منح ماهر بيبرس محافظ بنى سويف شهر مكافأة للعاملين بمستشفى الرمد من أطباء وهيئة تمريض وإداريين تقديرا لجهودهم فى تقديم خدمة طبية متميزة لمواطنى بنى سويف واصفا المستشفى بأنها صرح عريق أصبح مركز تدريب للزمالة المصرية فى مجال طب العيون منذ إنشائها عام 1912 تحت مسمى مصلحة الصحة العمومية المصرية قبل أن يتغير مسماها لمستشفى الرمد.
جاء ذلك خلال احتفال المستشفى بالمئوية حيث قام المحافظ بالتوقيع فى دفتر الزيارات والذى يحمل توقيع السلطان فؤاد الأول وكرم بعض المديرين السابقين وعدد من العاملين المتميزين بالمستشفى فى حضور الدكتور عاطف عافية وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والدكتورة سحر عبد الحميد جيرة مدير مستشفى الرمد والدكتورة الزهراء محمود مدير فرع التأمين الصحى والدكتور حمدى مصطفى مدير مستشفى بنى سويف العام،
اشار بيبرس الى أهمية استمرار العاملين بالمستشفى فى أداء دورهم الفعال بروح الفريق الواحد وذلك من خلال الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة لمواطنى المحافظة فضلا عن رفع مستوى أطباء العيون وأطقم التمريض وانتهاج الأساليب الطبية الحديثة فى التشخيص والعلاج مشددا على أهمية تحقيق المستشفى لاحتياجات المجتمع الصحية بتوفير مجانية العلاج الكاملة للفقراء والمدعمة لمحدودى الدخل وبالتكلفة الفعلية للقادرين.




