أخبار وتقارير

قال الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، الخميس، إن «الرئيس محمد مرسي، كلف الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء،

قال الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، الخميس، إن «الرئيس محمد مرسي، كلف الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، بالتوجه إلى قطاع غزة، الجمعة، على رأس وفد رفيع المستوى».

وأضاف «علي» فى تصريحات صحفية أن «زيارة (قنديل) لغزة تأتي من أجل التأكيد على تضامن مصر مع أهالى غزة، فى مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم، وكذلك لتلبية الاحتياجات العاجلة للشعب الفلسطيني».
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى