محافظات

قطع العشرات من أهالى مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، الطريق الرئيسى ” أبو حماد – بلبيس ” من أمام شبكة

قطع العشرات من أهالى مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، الطريق الرئيسى " أبو حماد – بلبيس " من أمام شبكة الكهرباء احتجاجا على تكرار قطع التيار الكهربائى.

وكان اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمر زيد مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد قيام العشرات من أهالى المنشية والعراقى وأبو حماد البلد بقطع الطريق من أمام شبكة الكهرباء، ووضع الحواجز الحديدية وتعطيل الحركة المرورية، وذلك لتضررهم من قطع التيار الكهربائى بشكل مستمر وحرق العديد من الأجهزة الكهربائى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى