كشفت تحقيقات شريف عمرو مدير نيابة الواسطى ببني سويف باشراف المستشار محمد بسيونى رئيس النيابة الكلية أن كاميرات مزلقان السكة

بنى سويف مصطفى عرفه
كشفت تحقيقات شريف عمرو مدير نيابة الواسطى ببني سويف باشراف المستشار محمد بسيونى رئيس النيابة الكلية أن كاميرات مزلقان السكة الحديد صورت المسلحون الذين هاجموا مكتب بريد الواسطى واستولوا على 82 الف جنية ومعدات واجهزة حاسب الى وطالبت النيابة الاستعانة بالكاميرات في الكشف عن هوية الملثمين الفارين
وأكدت معاينة النيابة أن 4 ملثمين قاموا بالاستيلاء على 82 ألفا و910 جنيهات و3 أجهزة كمبيوتر وطابعتين وطوابع بريدية وفروا هاربين
وبينت التحريات أن اللصوص استخدموا سيدة للدخول إلى المكتب بحجة صرف حوالة بريدية وبعدها قام 3 ملثمين بالدخول إلى المكتب يحملون سلاح آلى وفرد خرطوش وسلاح أبيض وهددوا مدير مكتب البريد خالد عبدالعاطي وموظف الخزانة بالسلاح الأبيض لفتحها وقاموا بالاستيلاء على مبلغ 82 ألفا و910 جنيهات وطوابع بريدية وأجهزة كمبيوتر وطابعتين وعقب ذلك خرجوا وركبوا سيارة ماركة (سوزكي) وفروا هاربين وأثناء هروبهم تعقبهم أحد المتعاملين مع مكتب البريد بدراجة نارية إلا أنه اصطدم بالسيارة وسقط على الأرض وأصيب بعد حصوله على رقم السيارة التي تقل المسلحين (827 ل.ب.ن مصر) عبرت مزلقان مدينة الواسطى الحديث إلى الطريق الزراعي وأن الكاميرات الموجودة على المزلقان قامت بتصوير السيارة أثناء هروبها إلى القاهرة

